رئيس جامعة المهرة د. أنور كلشات ووكيل المحافظة مختار الجعفري يلتقون بسعادة السفير د. محمد مارم في القاهرة


المهرة/ إعلام الجامعة:
29/يناير/2023م.
التقى معالي الدكتور أنور كلشات رئيس جامعة المهرة و الوكيل مختار الجعفري ووفد الجامعة و قيادة منتدى الطالب المهري في مصر بسعادة السفير الدكتور محمد مارم يومنا هذا في مقر السفارة اليمنية في العاصمة المصرية القاهرة.
وفي بداية اللقاء رحب سعادة السفير بالجميع معربا عن سعادته بهذا اللقاء ووقوفه إلى جانب أبناء محافظة المهرة و تحدث عن استعداده لتذليل الصعاب التي تواجههم و أكد على بقاء حصة المحافظة من منح الأزهر بمتابعته و اهتمامه مؤكدا حرصه على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لأبناء المحافظة.
وعبر الدكتور كلشات عن شكره وتقديره لجهود سعادة السفير و وقوفه لجانب أبناء محافظة المهرة وبالذات الطلاب الذين يحتاجون لاهتمام السفارة والملحقية الثقافية خلال فترة دراستهم.
وتحدث وكيل المحافظة مختار بن عويض الجعفري عن تقدير السلطة المحلية لدور سعادة السفير مطالبا بحل إشكاليات بعض الطلاب المبتعثين والدارسين في مصر الذين واجهتهم بعض الاشكاليات والصعوبات.
كما تحدث رئيس منتدى الطالب المهري أسامة عكوش عن وضع الطلاب المهرة وظروفهم و أهم المواضيع التي تحتاج تدخل السفارة والملحقية لإيجاد حلول لها مؤكدا أن الوقوف إلى جانب الطلاب مهم جدا لخلق لهم بيئة تعليمية مناسبة.
حضر اللقاء الملحق الثقافي الدكتور العبادي و أعضاء وفد جامعة المهرة المشاركين في معرض القاهرة الدولي للكتاب