معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات يلتقي بمعالي رئيس جامعة المهرة في العاصمة عدن


عدن/ اعلام الجامعة:
18/يناير/2023م.
التقى رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات اليوم في العاصمة عدن بوزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي بديوان الوزارة في إطار جهود تأسيس الجامعة و زيارة الجهات ذات العلاقة لمناقشة متطلبات هذه المرحلة و دورها في مساعدة رئاسة الجامعة في مرحلة التأسيس.
وفي مستهل الزيارة رحب معالي وزير الخدمة المدنية برئيس جامعة المهرة والوفد المرافق له مبديا استعداده لتهيئة كل الظروف المناسبة لتسهيل عمل الجامعة وتسهيل كل الصعوبات التي تواجهها فيما يخصهم لتكون الجامعة مشعلا علميا ومعرفياً مستقبلا .. متمنيا لكلشات التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة كرئيس لجامعة المهرة.
من جهته عبر الدكتور أنور كلشات عن تقديره وشكره لمعالي الدكتور عبدالناصر الوالي لحفاوة الاستقبال والترحيب به وبالوفد المرافق له مقدماً صورة عن الوضع الراهن للجامعة ودراسة بالاحتياجات الوظيفية والأكاديمية والتي من شأنها الإسهام في تمكين رئاسة الجامعة من البدء بافتتاحها.
رافق رئيس الجامعة كلا من الدكتور عادل معيلي عميد كلية التربية، و الاستاذ محمد بايعقوب مسؤول الشؤون الإدارية و الاستاذ عادل الحمبصي مسؤول الشؤون المالية و ألاستاذ سالم سعيد كلشات مدير مكتب رئيس الجامعة.